fbpx
أخر الأخبار

الشرطة تعتقل شقيق زعيم المافيا التركية

مرصد مينا – تركيا

اعتقلت الشرطة “أتيلا بكر”، شقيق زعيم المافيا التركية “سادات بكر”، وذلك بعد عملية شنتها على مقاطعة فتحية، بمدينة “موغلا”.

فرع مكافحة التهريب والجريمة طلب من مكتب المدعي العام في منطقة فتحية التركية إصدار تصريح تفتيش قضائي ضد “أتيلا”، اذ داهمت الشرطة فيلا أتيلا بكر، وصادرت مسدساً غير مرخص في سيارته.

وصدر قرار الاعتقال مباشرةً بعد الفيديو السابع الذي نشره زعيم المافيا “سادات بكر”، الذي تصدر المشهد في تركيا بعد كشفه تورط الحكومة التركية في قضايا فساد.

وخلال سلسلة فيديوهات بثها على “يوتيوب”، أكد أن وزير الداخلية التركي الأسبق، محمد آغار، طلب منه قتل رجل مهم في قبرص، ثم أوكل سادات هذه المهمة لشقيقه أتيلا بكر.

كما، انضم نجل رئيس الوزراء التركي السابق “بن علي يلدرم” إلى قائمة المتورطين في تجارة الكوكايين، الذين كشفهم زعيم المافيا التركية “سادات بكر”.

وكشف سادات بكر، تورط “أركان يلدريم” نجل آخر رئيس وزراء تركي، في تجارة المخدرات، قائلاً: ” أتعرفون من ذهب إلى فنزويلا لتوفير مصدر جديد للمخدرات؟ إنه أركان يلدريم نجل بن علي يلدرم. مكث هناك 4 أيام، في يناير (كانون الثاني) و4 أيام أخرى في فبراير (شباط)”.

يذكر أن “بكر” الي هرب من تركيا، في العام الماضي، ينشر منذ أيام نشر مقاطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، يكشف فيها فساد شخصيات سياسية وقيادات حزبية معروفة في تركيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى