fbpx

الصفقة الفاشلة.. برشلونة يبحث عن بيع بديل نيمار خلال أيام

مرصد مينا – رياضة

أكدت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني، يبذل مساعي حثيثة لبيع لاعبه البرازيلي، “فيليبي كوتينيو”، خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد 3 مواسم قضاها قادماً من ليفربول الانكليزي.

في السياق ذاته، لفتت التقارير إلى أن النادي يريد بيع اللاعب في ظل الأزمة المالية، التي يعاني منها بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، لا سيما وأنه من بين أكثر اللاعبين أجراً في النادي.

يشار إلى أن كوتينوي قد انتقل إلى البلاوغرانا، ضمن الميركاتو الشتوي عام 2018، بصفقة وصلت إلى 142 مليون يورو، وذلك بعد رحيل مواطنه “نيمار” إلى باريس سانجيرمان.

تزامناً، وصفت مصادر رياضية، “كوتينيو” بأنه من أفشل الصفقات، التي عقدها نادي برشلونة خلال العقد الماضي، مشيرةً إلى أن الاعب على الرغم من تألقه الكبير مع ناديه السابق، ليفبرول الإنكليزي، إلا أنه فشل في تقديم أي شيء للنادي الكاتلوني، لا سيما وأنه جاء تعويضاً للنجم السابق “نيمار”.

كما اعتبرت المصادر أن مشكلة الاعب ترتبط فيه نفسه أكثر من المدرب أو التشكيلة، لافتةً إلى أنه حتى في فترة لعبه مع بايرن ميونخ، لم يقدم الأداء الذي يدفع إدارة النادي البافاري لتفعيل خيار الشراء طول موسم كامل لعبه بقمصان البافاري، ومن ثم العودة إلى برشلونة مجدداً.

يذكر أن برشلونة قد أعار “كوتينيو” للبافاري خلال الموسم الماضي، بعد الأداء السيء الذي قدمه في اول مواسمه مع البلاوغرانا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى