fbpx
أخر الأخبار

العام 2023.. عام الكوارث الشمسية بحسب توقعات العرافة العمياء

مرصد مينا

مع اقتراب العام 2022 من نهايته عادت إلى الواجهة تنبؤات العرافة البلغارية فانغيليا بانديفا ديميتروفا، التي اشتهرت بلقب بابا فانغا فيما يتعلق بالعام 2023.
من أبرز التوقعات المنسوبة لبابا فانغا حدوث تسونامي شمسي أو العواصف الشمسية وهي دفعات من طاقة الشمس. يمكن أن تكون بقوة ملايين القنابل النووية.
الأسلحة البيولوجية: قالت بابا فانغا ستجري “دولة كبيرة” أبحاثا عن الأسلحة البيولوجية على البشر، وكذلك انفجار يلوح في الأفق لمحطة الطاقة النووية، ويُعتقد أيضًا أن فانغا تنبأت بكارثة تشيرنوبيل عام 1986.
نهاية الولادات، يُعتقد أن التنبؤ الأخير لبابا فانغا لعام 2023 هو حظر المواليد، وأن الناس سينمون في المختبرات.
يشار أن بابا فانغا ولدت في بلغاريا عند سفح سلسلة جبال بركانية في ما كان يُعرف آنذاك بالإمبراطورية العثمانية، وتوفيت في 11 أغسطس/آب 1996 عن عمر يناهز 85 عامًا، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.
عاشت بابا فانغا حياة عادية في ذلك الوقت، حتى سن 12 عامًا عندما فقدت بصرها أثناء عاصفة هوجاء حملتها بعيدا عن منزلها، وعندما وجدتها أسرتها على وشك الموت بعد عدة أيام. وقالت إنها اكتشفت هذه القدرة على التنبؤ خلال تلك العاصفة.
وبعد اكتسابها لقدرتها الغامضة على التنبؤ والشفاء، أصبحت بابا فانغا شخصية وشيكة في دول شرق أوروبا السوفياتية.
ورغم حياتها البسيطة كانت بابا فانغا موضع تقدير من قبل القادة السوفيايت مثل ليونيد بريجنيف، وسكان القرى المجاورة.
ويقال إن بوريس الثالث ملك بلغاريا عام 1942 قام بزيارة فانغا.
أهم تنبؤات بابا فانغا التي تحققت؟
خلال حياتها الحافلة بالأحداث في لقاء القادة السوفيايت والأفراد العاديين، أطلقت بالكثير من التنبؤات حول الشكل الذي سيبدو عليه مستقبل العالم.
سواء كانت مصادفة أم مجرد حظ، فإن بعض تنبؤات بابا تحققت.
عن كارثة غواصة كورسك النووية: في عام 1980، قالت بابا إن كورسك “ستُغمر بالماء وسوف يبكي العالم كله عليها” وقد غرقت الغواصة الروسية في أغسطس/آب 2000، مما أسفر عن مقتل جميع البحارة الذين كانوا على متنها.
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، رغم زعم بعض أصحاب نظريات المؤامرة أن بابا توقعت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، لكن تلك النبؤة كانت غير صحيحة، إذا قالت أن أوروبا “ستزول من الوجود” بحلول عام 2017، وهو أمر لم يحدث.
وزعمت أن الرئيس الأمريكي الرابع والأربعين سيكون أسود، لكنها قالت أيضًا إنه سيكون آخر رئيس، وهو ما لم يحدث مرة أخرى.
في عام 1989، زعمت أن “الإخوة الأمريكيين سوف يسقطون بعد تعرضهم لهجوم من قبل الطيور الفولاذية.. وسوف تتدفق دماء الأبرياء”. يعتقد البعض أن هذه إشارة إلى هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة في عام 2001.
فوز فلاديمير بوتين في انتخابات 2018. في عام 1979، خلال لقاء مع الكاتب فالنتين سيدوروف، قالت فانغا: “سيذوب كل شيء، كما لو كان كالجليد، واحدًا فقط لن يمسه، مجد فلاديمير، مجد روسيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى