fbpx
أخر الأخبار

العراق.. الكاظمي يتوعد بـ”القصاص العادل” من منفذي هجوم كردستان

مرصد مينا – العراق

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، أن الهجوم الإرهابي الذي وقع في إقليم “كردستان” وأودى بحياة 13 عراقيا، لن يمر دون “القصاص العادل”.

الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، يحيى رسول، قال في بيان إن “القائد العام للقوات المسلحة تابع باهتمام كبير التعرض الجبان الذي قامت به عصابات داعش الإرهابية على قرية خضرجيجة بالقرب من جبال قرچوغ والذي راح ضحيتة عدد من المدنيين وقوات البيشمركة بين شهيد وجريح”.

“رسول” أضاف: “في الوقت الذي ينعى فيه القائد العام للقوات المسلحة هؤلاء الشهداء الأبرار ويعزي أسرهم ومحبيهم بهذا الحادث، فإن رئيس الوزراء يؤكد أن هذا الهجوم الغادر لن يمر دون القصاص العادل من المجرمين الإرهابيين الذين اقدموا على هذا العمل الجبان”.

كما أكد أن “الكاظمي يعتبر قوات البيشمركة هي من ضمن منظومة الدفاع الوطني وتعمل جنبا الى جنبا مع اخوانهم في قواتنا المسلحة الباسلة لتأمين المدن والمناطق”، مشددا على أن “العصابات الإرهابية بعد أن منيت بهزائم كبيرة في مختلف مناطق البلاد تحاول بشكل او بآخر تنفيذ أعمال غادرة بعد أن عجزت عن مواجهة قواتنا الأمنية”.

جاء ذلك في وقت ارتفعت فيه حصيلة ضحايا الهجوم الذي شنه تنظيم “داعش” الإرهابي يوم الخميس على قرية “خضر جيجة” التابعة لسفح “جبل قرجوخ” إلى 13 قتيلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى