fbpx
أخر الأخبار

العراق.. توقيف برنامج تلفزيوني ومقدم برامج يرفض “الاعتذار للفاسدين”

مرصد مينا

أوقفت هيئة الاتصالات والإعلام في العراق اليوم الثلاثاء، برنامج “مع ملا طلال” الذي يقدمه الإعلامي أحمد ملا طلال على قناة  “يو تي في” بعد شكوى قدمتها وزارة الدفاع العراقية.

الوزارة كانت توعدت يوم امس الاثنين، مقدم البرامج والممثل اياد الطائي بالملاحقة القانونية بسبب مشهد تمثيلي تم بثه من خلال برنامج يقدمه ملا طلال على القناة.

وبحسب وثيقة صادرة من الهيئة تقرر “التعليق الفوري لبرنامج (مع ملا طلال) من البث في قناة UTV والمنصات التابعة لها، مطالبة بحذف الفقرة التمثيلية من البرنامج وتقديم اعتذار رسمي للجيش العراقي.

الإعلامي أحمد ملا طلال في تعليقه على القرار، قال في منشور عبر فيسبوك: تحرشت بعش الدبابير، وكشفت من خلال مشهد تمثيلي مع الفنان إياد الطائي، بعضا من فساد مؤسسات الدولة، وما تحدثت عنه لا يمثل سوى رأس جبل الجليد الظاهر على السطح، وهو معروف للجميع وتحدث عنه رؤساء وزراء سابقون.

ملا طلال أضاف في منشوره: هيئة الاعلام والاتصالات تقرر تعليق بث برنامجي، انتقلنا من مرحلة الفساد و الفشل إلى مرحلة الفساد والفشل وتكميم الأفواه والديكتاتورية والقادم أسوأ، هذه دعوة لكل الشرفاء في هذا الوطن الجريح لمجابهة هذه الطغمة الحاكمة والمتسلطة كل في موقعه وإمكانياته.

وختم منشوره بالقول: “لن أعتذر عن كشف جزء من الحقيقة التي يعلمها الجميع. لن أعتذر للفاسدين”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى