fbpx
أخر الأخبار

الفرعون “محمد صلاح” يتجه للاستثمار في مصر

مرصد مينا – مصر

أعلن هداف الدوري الإنجليزي ولاعب نادي “ليفربول”، محمد صلاح، أنه يتجه لإقامة مشاريع استثمارية في مصر، مؤكدا أن بلاده لديها مواهب كثيرة في كل المجالات وتحتاج من يضعها فقط على الطريق.

جاء ذلك في لقاء مع منصة “شاهد”، التابعة لـ”MBC”، كاشفا أنه بصدد الاستثمار في مصر، عبر فتح جيم “صالة رياضية” لها فروع وبجوارها أكل صحي، بإقامة مطاعم للوجبات الصحية.

النجم المصري قال: “أريد أن أبدأ المشروع في مصر، لأن لدينا مواهب كثيرة في كل المجالات وتحتاج من يضعها فقط على الطريق”، مشيرا إلى أن “الشهرة والمال جعلاني أكثر هدوءاً وصراحة مع نفسي، وأمارس رياضة الاسترخاء يوميا”.

“صلاح” أشار إلى أن المال ليس عائقاً في تجديد عقده مع ليفربول، قائلاً: “الفلوس مش كل حاجة، وهذا الأمر متروك للإدارة والوصول إلى اتفاق، وأنتظر تقدير ليفربول لي للاستمرار مع الفريق”.

كما أردف: “حياتي كلها للكرة من وأنا عندي 7 سنوات، وعندما أضع شيئا نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية، وفي عقلي أنا أفضل لاعب في العالم، وعمري 29 عاماً وإن شاء الله سأستمر في الكرة أكثر من 10 سنوات قادمة”.

يشار إلى أن “صلاح” أقام سابقا مشاريع استثمارية في العاصمة البريطانية لندن، حيث أسس شركة (Salah UK Commercial)، وتقدر أصولها بنحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى