fbpx

“الفنانة الأنثى”.. ميمي جمال تكشف أسباب اعتزالها الفن

مرصد مينا – مصر

أعلنت الفنانة المصرية “ميمي جمال” اليوم الأحد، اعتزالها الفن بشكل نهائي، لافتة إلى أنها “منذ وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى دخلت في نوبة حزن وشعرت بحالة نفسية سيئة”.

الفنانة المصرية “جمال” قالت على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هذا الصباح”: إنها “عاشت فترة طويلة مع زوجها الفنان حسن مصطفى أكثر من 40 عامًا كزوجين في المنزل أما خارجه فكل منهما لديه عمله”. موضحة أنها “عرض عليها العمل في فيلم “لف ودوران” مع الفنان “أحمد حلمي” ووافقت على تجسيد دور والدة حلمي، وبعدها قررت الاعتزال.

وأكدت “جمال” أنها “أرادت تعويض الفترة التي مرت من حياتها مع أسرتها وحتى ترتاح بعد مسيرتها الطويلة في عالم الفن، وقرار الاعتزال مريح لها نفسيًا بشدة، وذلك لأنها تعبت في الفترة الماضية”.

إلى جانب ذلك، نفت الفنانة المصرية، ما أشيع حول علاقتها السيئة مع أبنائها، قائلة: “ببقي مبسوطة لما حد بيسأل وفي آخر مرة حد كلمني وقولتله أني من الناس اللي بتحب بيتها وبحب أقعد مع أولادي، وقررت أعمل كده وأروح أزور بناتي وأحفادي”.

ولفتت “ميمي جمال”، إلى أنه “تم تحريف كلامها وتفاجأت بالكلام الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والحديث عن أنها تعاني من الوحدة”. مؤكدة أنها “لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

يذكر أن “ميمي جمال” تعتبر أقدم الفنانات العربيات، اذ كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم المستهترة  في العام 1953، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 67 عاماً، وهي الفنانة الأنثى الأكثر حضوراً في تاريخ السينما والتلفزيون العربي بحصيلة 490 عملاً فنيًا، كما أنها تحتل المرتبة الثانية بالمشاركة مع صبري عبد المنعم وحسن حسني وخلف محمود المليجي في الممثلين الأكثر حضوراً في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى