fbpx

الفنانة المصرية رانيا يوسف ترد على منتقديها: «اللي مش عاجبه لبسي ميبصش»

مرصد مينا – مصر

رفضت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، تخليها عن جرأتها في اختيار الملابس التي اراديها لأي سبب كان، مؤكدةً أنها ومنذ الصغر تلبس بهذه الطريقة.

جاء رفض الفنانة المصرية خلال تصريحات أجلت بها لبرنامج «ET بالعربي»، نافية أن يكون تعمدها في اختيار الملابس الجريئة للفت النظر أو خلق تريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت «يوسف» خلال حديثها ورداً على بعض الاتهامات أنها: «طول عمري بلبس لبس جريء من قبل ما أدخل الوسط الفني، تربيتي كده ودي شخصيتي مش هغيرها عشان حد».

ووجهت الفنانة المصرية كلاماً مباشراً لكل الذين يتفرجون عليها وينتقدونها، مشددة على أن: «التريندات دي مع نفسها واللي مش عاجبه شخصيتي ميبصش عليا».

ويأتي حديث الفنانة أثناء حضورها فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت مساء الجمعة 23 تشرين الأول/ أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

يُشار إلى أن رانيا يوسف تواصل حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل «الآنسة فرح»، ويشاركها في بطولته (أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج)، وقصة الفيلم سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى