fbpx

الفنانة المصرية هالة صدقي تروي تفاصيل المحكمة وحقيقة نسب أبنائها

مرصد مينا – مصر

كشفت الفنانة المصرية، هالة صدقي، عما جرى في المحكمة الأخيرة حول المشكلة التي نشبت بينها وزوجها، الذي قدم بلاغاً بالتشكيك في نسب ابنيها (مريم، وسامو)، ورفع القضية إلى القضاء.

الفنانة «صدقي» أوضحت أحداث اليوم الأخير من المحكمة عبر منشور لها على حسابها الشخصي على موقع الـ”فيسبوك”، قالت فيه: «أمس تم إلغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة، بعد تأكده من حضورنا، ومعانا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعائه».

واتهمت الفنانة خلال المنشور بقيام الزوج التشهير بهم، ونجاحه في ذلك رغم قرار الإلغاء، بالقول: «تكرم القاضي لتأجيلها لإصراري على تكملة القضية، وألغيت القضية، لكنه نجح في التشهير».

ووصفت الفنانة هالة صدقي، زوجها بغير المحترم، مؤكدة أن هذا كان سبباً لاتخاذها «خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها»، مشددةً على أنها لن تتنازل عن حقها.

«صدقي» وفي تصريحات صحفية، أدلت بها لوسائل إعلام مصرية، عقب قرار الإلغاء، شددت على أن «اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول»، لافتةً إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبارا ومعلومات غير صحيحة عن حياتها.

يُشار إلى أن الفنانة هالة صدقي رفضت كلياً كل ما صدر عن زوجها، وخاصة حديثه عن عدم قدرتها على الإنجاب التشكيك في نسب ابنيها (مريم، وسامو)، كاشفة أن الخلافات مع زوجها بدأت منذ نحو خمس سنوات، محترمة قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وتأخذ حقها بالقانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى