fbpx

الفنانة شمس الكويتية: دفنت نفسي “عشان أجرب فكرة الموت”

مرصد مينا- الكويت  

كشفت الفنانة “شمس الكويتية” أنها جربت فكرة الموت لتعيش حالة من الخوف، مشيرة إلى أنها دفنت نفسها تحت الرمال لمدة 20 دقيقة.

الفنانة الكويتية، قالت خلال حوار مع الإعلامية “بسمة وهبة”، ببرنامج “العرافة”: “دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف”.

وأضافت قائلة: ” ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهى في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي”.

 كما أشارت إلى أنها تندم على بعض الأشياء الذي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

من جهة ثانية، اعتبرت الفنانة “شمس الكويتية”، أن وضع الأغنية الآن مختلف، حيث نعيش في زمن الأغاني فيه أهم وليس المطرب الذي يغنيها، مشيرة إلى أنها تحب الفنانة “آمال ماهر” و”نوال الكويتية”، ولا تحب وضع نفسها محل التقييم لأنه غير ثابت ويتحرك دائما.

 وأضافت، “أنا خارج التقييم.. اعتبروني أتفه شخص دخل الوسط الفني العربي.

أما عن حالتها الاجتماعية، فقد أكدت الفنانة الكويتية أنها غير متزوجة حاليا، ولا يوجد أي معلومات لأحد عن أزواجها السابقين، مضيفة : “دي حياتي الشخصية، وإحنا مجتمع قبلي.. وعمرى ما ارتبطت بواحد متزوج.. تقدملي مئات من الأشخاص المرتبطين وكنت أهينهم.. أراهم مخادعين.. وأنا لست فأر تجارب”.

وتابعت: “كل اللي ارتبطت بيهم ليهم ثُقل اجتماعي .. ولا يمكن أرتبط بشخص مرتبط “.

كما تحدثت عن أزمتها مع الفنان “هاني شاكر”، قائلة :”أنا أحبه كثيرًا، والأزمة كانت بسبب ملابسي في إحدى المهرجانات الفنية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى