fbpx
أخر الأخبار

الفنان تامر عبد المنعم يدخل على خط قضية فتاة المنصورة نيرة أشرف

مرصد مينا

أدلى الفنان تامر عبد المنعم الزوج السابق لابنة المحامي المصري المخضرم فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، أدلى بتصريحات تتعلق بقبول الديب الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

الفنان تامر عبد المنعم أوضح أن السبب الحقيقي وراء قبول المستشار فريد الديب الدفاع عن قاتل طالبة المنصورة عبر منشور “فيسبوك” قائلاً: “كتير بيسألوني عن موقف الأستاذ فريد الديب من قضية نيرة، وكتير بيكتبوا كلام في الهجايص، ودا يدل عن جهل شديد من عينة أن الأستاذ مرتضى منصور والأستاذ بهاء أبو شقة سينزلان خصمين له في المحكمة إلخ..”

وتابع: “أولاً النقض مافيهوش مواجهات بين الدفاع.. ومن معرفتي بالأستاذ فريد أنه سينقض الحكم ليس دفاعاً عن المتهم، وإنما لوجود عورات في شكل المحاكمة وأخطاء وقع فيها القاضي أثناء نطقه للإحالة للمفتي، وبالتالي معركته قانونية بحتة تتعلق بقانونية المحاكمة، وحفاظًا منه على الشعرة القانونية بالقضية ليس أكثر”.

تامر عبد المنعم أضا: “فريد الديب سينجح في النقض، وستعاد المحاكمة وفي المرة القادمة سيعدم محمد عادل أيضاً بعد إحالة أوراقه مجدداً للمفتي، ولكن شكليا وموضوعيا وقانونيا ستصبح المحاكمة بلا عوار”.

أما عن رأيه في قبول الديب للقضية قال: “في رأيي الديب انحاز للقانون، وأي قانوني فاهم ده كويس أوي، فكفاكم فتي، وبالنسبة للناس اللي بتتهمه أن اختياراته للمتهمين اختيارات … أحب حد يقولي فين قضايا الجنايات النضيفة؟!”.

وكانت قضية الضحية نيرة أشرف طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم الاجتماع في جامعة المنصورة، شغلت الرأي العام خلال الفترة القليلة الماضية، بعد أن لقيت حتفها بعدما ذبحها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى