fbpx

القوات المصرية تقضي على إرهابيين بشمال سيناء وتضبط مجموعة الأسلحة

مرصد مينا – مصر

قالت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي لها، انه وعلى اثر تواتر معلومات لقوات الامن الوطني اول امس الثلاثاء، حول تواجد عناصر ارهابية منطقة جلبانة بشمال سيناء، وقيامهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات الارهابية ضد ارتكازات القوات المسلحة المصرية والشرطة.

وقالت الوزارة انه تم التعامل الفوري مع هذه المعلومات، حيث أسفرت النتائج عن رصد تواجد اثنين من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة داخل سيارة ربع نقل، بهدف رصد الارتكازات الأمنية.

وفور شعور العنصران الإرهابيان بإحكام الحصار عليهما، قاما بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات، فتم التعامل معهما، مما أسفر عن مصرعهما، والعثور بحوزتهما على مجموعة من الأسلحة والمتفجرات”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق في المسألة.

وقد تم العثور بحوزة الارهابيين على 2 سلاح ألي، 2 حزام ناسف، طبنجة ماركة ستار، 4 خزينة، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، جهاز لاسلكي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات.

يأتي ذلك استمراراً لجهود الوزارة في تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ بعض العمليات الإرهابية التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة، ومقدرات الدولة وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الأمني بالبلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى