fbpx

الكويت.. اعتقال شخصين ألقيا جثة شابة لبنانية أمام مستشفى وهربا

مرصد مينا- الكويت

ألقت السلطات الكويتية، اليوم السبت، إلقاء القبض على شخصين ألقيا جثة فتاة لبنانية متوفاة “بشبهة جنائية” أمام إحدى المستشفيات.

وزارة الداخلية الكويتية، أعلنت في بيان اليوم، اعتقال شخصين متهمين بإحضار فتاة متوفاة “بشبهة جنائية” إلى إحدى المستشفيات، مشيرة إلى أن السلطات لا تزال تحقق في الواقعة لكشف ملابساتها.

ولم تذكر الوزارة ماهية الشبهة الجنائية، لكن وسائل إعلام محلية تحدثت عن وفاة فتاة لبنانية تبلغ من العمر 32 عاما، بسبب جرعة مخدرات زائدة، وأن المتهمين “ألقيا” بها خارج مستشفى الصباح ولاذا بالفرار.

وزارة الداخلية، قالت في بيانها، إن عناصر من قطاع الأمن الجنائي تمكنوا من ضبط الشخصين المتهمين بإحضار الفتاة المتوفية إلى المستشفى.

وأضافت الوزارة، في حسابها على تويتر أن “المتهمين أقرا أنهما على معرفة بالفتاة، وتم تسجيل قضية وفاة شبهة جنائية بحقهما، وإحالتهما إلى الجهة المختصة للتحقيق معهما لمعرفة ملابسات الواقعة”.

في السياق، نقلت صحيفة “الأنباء” المحلية، عن عناصر من مباحث العاصمة أن “الفتاة تعرضت لهبوط في الدورة الدموية وللإغماء” وأن الشابين اللذين كانا برفقتها “قررا تركها أمام بوابة مستشفى الصباح والهرب”.

وبحسب الصحيفة، فقد خلص تقرير الطب الشرعي إلى أن مادة مخدرة وراء وفاة الفتاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى