fbpx
أخر الأخبار

“اللعنة” تلاحق ميسي.. ليفربول يداعب صلاح باللهجة المصرية قبل مواجهة انترميلان

مرصد مينا – رياضة

داعب نادي ليفربول، نجمه المصري محمد صلاح، قبيل مواجهة “الريدز” ومضيفه إنتر ميلان، المرتقبة مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حساب نادي ليفربول الرسمي باللغة العربية على موقع “تويتر” نشر تغريدة طريفة مرفقة بصورة لصلاح وهو يضحك أثناء التدريبات وعلق “اضحك تضحك الدنيا”.

كما نشر ليفربول صورة أخرى لنجمه المصري بالمطار، في الطريق إلى ميلانو الإيطالية لمواجهة إنتر، مع تعليق: “كاميرات المعجبين تلاحق الملك في كل أنحاء العالم”.

وعادة ما يغازل نادي ليفربول، نجمه صلاح، خاصة بعد المباريات التي يتألق فيها “الفرعون” المصري من خلال تسجيله للأهداف أو صناعتها.

ويحتضن ملعب “سان سيرو”، موقعة إنترميلان وضيفه ليفربول، ومن المتوقع أن يتواجد صلاح في التشكيلة الأساسية لـ”الريدز”.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء إنتر وليفربول سيتجدد في الثامن من الشهر المقبل في ملعب “أنفيلد”، معقل ليفربول، وذلك لتحديد هوية المتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

من جهة أخرى شارك ليونيل ميسي أمس في فوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد في دوري الأبطال 1-0 بينما قاد كريستيانو رونالدو في نفس الليلة مانشستر يونايتد للفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي 2-0.

وخاض ميسي اللقاء أمام الريال، الذي سبق أن لعب أمامه لسنوات طويلة مع فريقه السابق برشلونة، ولسوء حظ صاحب الـ34 عاما، فلم تكن الأمور كما كان يتمناها عشاق المهاجم الأرجنتيني المخضرم.

وأتيحت فرصة ذهبية لميسي لهز شباك ريال مدريد وفك اللعنة التي لازمته ضد الفريق الملكي في المباريات الأخيرة، ولكنه أخفق في استغلالها بإهدار ركلة جزاء في الدقيقة 62.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى