fbpx
أخر الأخبار

“المازوت الإيراني قادم”.. نصر الله يدعو لتشكيل حكومة “بأي ثمن”

مرصد مينا – لبنان

دعا حسن نصر الله الأمين العام لميليشيات لحزب الله اللبناني إلى تشكيل حكومة في البلاد بأي شكل وبأي ثمن، مشددا على أن لعبة الوقت قد انتهت.

وقال في كلمة له مساء أمس: “لتشكل حادثة عكار عاملا حاسما في الضغط على المعنيين من أجل تشكيل الحكومة خلال أيام لأن البلد لا يحتمل، نقول اليوم كفى شكلوا حكومة بأي ثمن لأن ماء وجه الجميع مرتبط بتشكيل حكومة وعلى الجميع التضحية”.

حسن نصر الله حمل مسؤولية الفوضى التي يعيشها لبنان للسفارة الأمريكية قائلا: “الفوضى في لبنان يديرها الأمريكان من السفارة الأمريكية، وأن ما يجري اليوم في البلاد هو نفس ما يجري في العراق لأن هناك غرفة واحدة تدير الفوضى”.

وحول أزمة الوقود اعتبر “نصر الله”: “الذين احتكروا البنزين والمازوت أو الذين هربوها إلى سوريا هؤلاء خونة لأنهم خانوا الأمانة وأموالهم أموال حرام”،مشيرا إلى أن “ما يجرى من سطو على الصهاريج هو سرقة”، واصفا من يصادر المازوت على الطريق بأنه “حرامي”.

نصر الله أضاف: “نحن قطعا سنأتي بالمازوت والبنزين من إيران، الموضوع محسوم، داعيا إلى “عدم البناء على ما يصدر عن الإعلام حول البنزين والمازوت من إيران، وانتظاره  صوتا وصورة أو انتظار بيان من حزب الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى