fbpx
أخر الأخبار

المغرب.. يحتجز فتاتين ويطالب بفدية لإطلاق سراحهما

مرصد مينا – المغرب

مازالت حوادث الاختطاف والمطالبة بفدية، متواصلة في المملكة المغربية، ومازال الغموض يلف عددا من القضايا من هذا النوع. وفي هذا الاطار، احالت مصالح ولاية أمن مراكش، أمس السبت، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، شخصاً يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز وطلب فدية.

وقد تم توقيف المشتبه فيه من طرف مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، التي توصلت ببلاغ عبر الخط 19 لوالدة ضحية يفيد بأن شخصا يحتجز ابنتها بشقة بحي السعادة ويطالبها بفدية مقابل إطلاق سراحها.

وعلى اثر البلاغ، انتقلت عناصر امنية بالتنسيق مع النيابة العمومية الى مكان الاحتجاز، حيث تم نصب كمين للمعني بالامر، بمساعدة المراة المبلغة التي أوهمته برضوخها لطلبه، لتباغته عناصر من الشرطة وتوقفه.

واثناء التحقيق مع المتهم، اتضح انه يحمل سلاحا ابيض وانه اقدم على عملية اختطاف الفتاة التي بلغت والدتها الشرطة صحبة صديقتها التي تربطه بها علاقة غير شرعية.

وحسب المعطيات التي تمكنت الوحدات الأمنية من التوصل اليها، فان الفتاة المختطفة قدمت الى مكان الاحتجاز بمحض ارادتها وذلك لزيارة صديقتها وقد فوجئت بعشيق صديقتها وهو المشتبه فيه، يهددها بالسلاح الأبيض ويمنعها وصديقتها من مغادرة الشقة، مطالبا والدتها بفدية مقابل إطلاق سراحها.

ووضع الشخص المعني رهن تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث في أفق الكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، قبل تقديمه أمام العدالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى