fbpx
أخر الأخبار

الممثلة سوسن ميخائيل تتمنى دورا حميميا مع تيم حسن

مرصد مينا

قالت الممثلة السورية سوسن ميخائيل إنها تتمنى أن تؤدي مشهداً حميماً في سياق الدراما إلى جانب الفنان السوري تيم حسن، وقالت ميخائيل خلال استضافتها في برنامج “هذا المساء”، المذاع على “شام إف إم” إنها تتمنى ذلك لكي تغيظ زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك عندما قالت في البرنامج “جكارة بوفاء الكيلاني” بحسب تعبيرها، الأمر الذي أثار استغراب العديد من مستخدمي السوشيال ميديا”.

سوسن ميخائيل أضافت في البرنامج أن الدور الذي قدمته مواطنتها الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل “شارع شيكاغو”، المعروض حالياً عبر شبكة “او إس إن” المشفرة، لم يكن مناسباً لعمرها، كما أن ماكياجها لم يوضع بالاحترافية المطلوبة

وعن رأيها في ممثلات جيلها، وصفت ميخائيل الفنانة، سلافة معمار، بالنجمة من دون أن تكون “نجمة سوريا الأولى”، كما أنها أثنت على أداء نجمات أخريات، مثل سلاف فواخرجي وأمل عرفة.

ميخائيل شكت في اللقاء أنها لم تعد تتلقى أي أدوار منذ مشاركتها في مسلسل “الحرملك”، وأضافت أنه لم تعرض عليها حتى المشاركة في مسلسلات وصفتها بـ”التافهة.

وأشارت الممثلة السورية إلى أنها تتمنى أن تُكمل حياتها مع شريك، بشرط أن يتحقق الانسجام بينهما، وألا يرغب في إنجاب الأطفال.

يذكر أن سوسن ميخائيل؛ فنانة سورية شهيرة دخلت الفن عن طريق الفنان دريد لحام، حيث كانت واحدة من أعضاء فرقته المسرحية، فشاركت في مسرحيتي “العصفورة السعيدة” و”صانع المطر” ثم مسلسل “أحلام أبو الهنا”، كما شاركت الفنانة سوسن ميخائيل في أكثر من مائة مسلسل تليفزيوني ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، من أبرز أعمالها، مسلسلاتك: “حمام القيشاني، سكر وسط، سوالف حريم، طوق البنات، الحرملك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى