fbpx

الموسم المذهل.. زيدان: سنقاتل حتى الثانية الأخيرة

مرصد مينا – إسبانيا

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان”، عن ثقته بقدرة لاعبيه على التأهل لدور ربع النهائي من بطولة أبطال أوروبا، وذلك قبل أسابيع قليلة من مواجهته المصيرية اذ يحل ضيفاً على نادي مانشستر سيتي، الإنكليزي.

ويحتاج ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني إلى الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد هزيمته في مباراة الذهاب، على أرضه بنتيجة هدفين لهدف.

إلى جانب ذلك، أشار “زيدان” إلى أن التركيز حالياً ينصب على جهوزية الفريق للمباراة، مضيفاً: “سنقاتل حتى الثانية الأخيرة للذهاب إلى ربع النهائي، لا علينا التفكير الآن بدوري أبطال أوروبا، إذ حان وقت الراحة والتفكير بكامل قوتنا”.

كما أشاد المدرب الفرنسي بأداء لاعبيه خلال مباريات الموسم الحالي، لا سيما بعد أن حققوا ستة انتصارات من أصل سبعة، بعد استكمال منافسات الليغا، لافتاً إلى ان “المرحلة النهائية من الدوري الإسباني كانت صعبة وتطلبت جهدا هائلا.

وكان “ريال مدريد” قد أنهى الموسم بتعادل في الجولة الأخيرة، مع “ليغانيس”، بعد أن ضمن تتويجه بلقب الدوري، في الجولة قبل الأخيرة بفوزه على “فياريال” بهدفين لهدف، وتعثر منافسه برشلونة بالخسار أمام أوساسونا بذات النتيجة.

ولفت “زيدان” إلى أن الجميع بحاجة إلى الاسترخاء، قبل المباراة القادمة، وأن اللاعبين سيمنحون فرصة للراحة، للعودة مجدداً إلى التدريبات، وصفاً الموسم الحالي بـ “المذهل” بالنسبة للملكي.

ويعتبر “زيدان” أول مدرب يحقق ألقاب كل منافسات دوري الأبطال، التي خاضها، حيث حقق ثلاثة تاريخية مع ريال مدريد بالتتويج بلقب البطولة القارية ثلاث مرات متتالية، أعوام 2016 و 2017 و 2018، قبل أن يستقيل من تدريب الفريق موسم 2019، ويعود لاحقاً إلى منصبه، بعد النتائج الكارثية للنادي الموسم الماضي، وخروجه بدون أي ألقاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى