fbpx
أخر الأخبار

“النذالة متأصلة في حسن نصرالله”.. ضاحي خلفان يتحدى الحوثي أن يظهر للإعلام

مرصد مينا – الإمارات

فتح الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي النار على حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني قائلا إن “النذالة متأصلة فيه”.

وتحدى خلفان أن يظهر عبدالملك الحوثي، زعيم ميليشيات الحوثي، للإعلام، وذلك بعد اختفائه عن الظهور العلني في عدد من المحافل والمناسبات التي عادة ما يظهر فيها.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته الرسمية بتويتر، حيث قال: “أتحدى ان يخرج عبدالملك الحوثي للإعلام”، مضيفا في تغريدة منفصلة: “للأوطان حرمة لا يبيعها إلا الأنذال.. فلماذا بعت اليمن.. (رسالة إلى الحوثي).. اتدرون لماذا لا أرسل نفس الرسالة الى حسن نصر الله الذي باع لبنان.. لأن النذالة فيه متأصلة.. لا يمكن تنظيفه منها”.

وتابع خلفان قائلا: “نصحت الحوثي وقلت له يا عبد الملك.. مأرب ستحلق لك الشارب.. ما سمع النصيحة.. تحركات مليشيات الحوثي وعملية نقل مقاتلي الحوثي من جبهات الحديدة حجة صعدة عبر باصات نقل طلاب المدارس متجهة من حجة نحو صنعاء ومن طريق عمران-صنعاء في محاولة لتعويض خسائرها في شبوة والبيضاء ومأرب اخبروا شيول العمالقة يكون على أتم الاستعداد والجهوزية للتعامل معهم”.

ولفت خلفان إلى بتغريدة قال فيها “استشراف مستقبل: ترى إيران أن تصالحها مع السعودية أهم من المصالح الفردية لنصر الله وعبد الملك.. ولذلك تجري لقاءات مع المسؤولين في المملكة.. وسياسة وزير خارجيتها الجديد تبدو أحكم من سياسة ظريف”.

يشار أن التحالف العربي بقيادة السعودية قد حذر من دفعه إلى استخدام القوة لتحرير السفينة الإماراتية “روابي” المحتجزة لدى ميليشيات الحوثي في اليمن، حيث قال الناطق باسم التحالف العربي، تركي المالكي، خلال إفادة إعلامية: “التحالف يتمنى ألا يضطر إلى استخدام القوة لتحرير السفينة روابي”، لافتا إلى أن “روابي” سفينة تجارية مدنية مؤجرة كانت تنقل مساعدات للمتضررين من الأعاصير في جزيرة سقطرى، متابعا أن 10 أشخاص خططوا ونفذوا عملية قرصنة السفينة يقودهم منصور السعدي، وهو مدرج على قوائم العقوبات الأمريكية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى