fbpx

النيابة العامة اللبنانية تفرج عن زوج نانسي عجرم

أفادت وسائل إعلامية لبنانية، بأن النائب العام في جبل لبنان، قد أصدر قراراً بالإفراج عن زوج الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، بعد ساعات من توقيفه، على خلفية مقتل الشاب السوري الذي قيل إنه اقتحم فيلا الفنانة اللبنانية، بغرض السرق، وفقاً لما أكدته الفنانة وزوجها.

وبحسب الوسائل، فإن النيابة اعتبرت أن الدكتور “فادي الهاشم”، كان في حالة دفاع عن النفس، بعد أن اطلعت على الفيديوهات، التي سجلتها كاميرات المراقبة، الخاصة بفيلا الفنانة، مشيرةً إلى أن التحقيقات في القضية لم تغلق، وإنما ستتابع مجرياتها لدى قاضي التحقيق في جبل لبنان.

في غضون ذلك، نفت أسرة “هاشم” أن يكون الشاب القتيل قد عمل سابقاً لدى “عجرم” وزوجها، بحسب ما أفادت به عائلة القتيل، مشيرةً إلى أن “هاشم” يعاني منذ وقت الحادثة وحتى الآن، من حالة صحية سيئة بسبب الضغط النفسي الناجم عن ما حصل.

وأضاف “نهاد الهاشم”، شقيق زوج الفنانة: “أتأسف كثيراً عند سماعي لهذا الكلام الكاذب”، موكداً أن “فادي” و”نانسي” أول مرة يشاهدان اللص، ولا يوجد سابق معرفة به، موضحاً في الوقت ذاته، أنه تم نقل الزوج إلى المستشفى بعد الحادثة لأنه كان يعاني من ارتفاع في ضغط الدم.

كما أكد “نهاد” لاحقاً، أن صجة شقيقه “فادي” تحسنت كثيراً، مؤكداً أنه سيمثل اليوم – الثلاثاء أمام قاضي التحقيق.

وكان القضاء اللبناني حكم التوقيف بحق “فادي الهاشم” زوج الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” لاتهامه بقتل شاب سوري بالرصاص، بسبب دخوله إلى منزل الهاشم في قضاء كسروان.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية فإن قرار التوقيف صدر اليوم بحق “الهاشم” من قبل المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية “غادة عون”، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن قضية القتل. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى