fbpx

النيابة العامة المصرية تجدد حبس 3 متهمين بقضية اغتصاب «فتاة الفيرمونت»

مرصد مينا – مصر

أعلن قاضي المعارضات في مصر، اليوم السبت، تجديد قرار النيابة العامة بحبس المتهمين باغتصاب فتاة فندق “فيرمونت” 45 يوماً على ذمة التحقيق، لافتاً إلى أن التحقيقات مستمرّة للوصول إلى جميع الأدلة.

يأتي ذلك بعد أن سلم الإنتربول ثلاثة متهمين هم (أحمد حلمى طولان، عمرو حسين، ومحمود إسماعيل، وشقيقه خالد)، للأجهزة الأمنية المصرية، بعد إلقاء القبض عليهم في لبنان، بناءً على قرار صادر من النائب العام بضبطهم وإحضارهم لإجراء التحقيق معهم.

النيابة العامة قالت قي قرارها الجديد، إنها أمرت بحبس المتهمين الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيق في واقعة التعدي على “فتاة الفيرمونت”، والذين ألقي القبض عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت.

ووفق ما نقلته الـ”RT” عن مصادر قريبة من التحقيقات، فإن النيابة العامة، واجهت المتهمين بالاتهامات المسندة إليهم وبالأدلة ضدهم، وجار استكمال التحقيقات.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية اللبنانية، أعلنت في 27 آب/ أغسطس الماضي، ضبط ثلاثة هاربين في قضية الاغتصاب الجماعي “فيرمونت” التي شغلت الرأي العام مؤخرا في مصر، بناء على كتاب من مكتب الانتربول، تضمّنت القائمة أسماء سبعة أشخاص من الجنسية المصرية، بينهم ثلاثة من أبناء المشاهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى