fbpx

اليمن: بسلاح «الدشكا» ميليشيات الحوثي تقتل رجلاً بفصل رأسه عن جسده

مرصد مينا – اليمن

ارتكبت مليشيات الحوثي جريمة مروعة بحق مواطن مدني يعمل في مجمع «إخوان ثابت» الصناعي بالحديدة، في رابع جريمة ترتكبها المليشيا بحق المدنيين خلال الساعات الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة، في خرق واضح لاتفاقات وقف إطلاق النار.

وسائل إعلام محلية يمنية، كشفت طريقة استهداف المليشيا الحوثية، أحد المواطنين العاملين في المجمع الصناعي والتجاري، بسلاح قناص الدشكا عيار 23. مشيرةً إلى أن الضحية هذه المرة «أيمن عبدالله أحمد محسن الشلح، ويبلغ من العمر 30 عاماً، مما أدى الى فصل رأسه عن جسده».

تأتي الجريمة الجديدة ضمن سلسلة الجرائم التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي المدعومة من النظام الإيراني، خلال ال 12 ساعة الماضية، إذ ارتكبت ثلاث جرائم أخرى بحق المدنيين في مناطق متفرقة من المحافظة.

وفي تفاصيل الحوادث التي نفذتها الحوثي، قالت الوسائل إنها «أصابت بأسلحتها القناصة طفلة في الجبلية بمديرية التحيتا، وامرأة بمنطقة الطور بمديرية بيت الفقيه، وشابا يعمل في مجمع سيتي ماكس شرق مدينة الحديدة».

من الجدير بالذكر أنه ومنذ بداية العام الجاري، وحتى تاريخ اليوم الأربعاء، 21 أكتوبر، سقط أكثر من 230 مدنياً بين قتيل وجريح، بنيران مليشيا الحوثي بالحديدة، بينهم نساء وأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى