fbpx
أخر الأخبار

انتقد مسيرات حزب الله.. سمير جعجع: اتفاق مار مخايل خرب لبنان

مرصد مينا – لبنان

قال رئيس حزب “القوات اللبنانية”، سمير جعجع اليوم الأحد إن “لبنان الذي تريده القوات، ليس لبنان المسيرات”، معتبرا أن اتفاق مار مخايل (اتفاق حزب الله والتيار الوطني الحر) خرب لبنان.

 جعجع أضاف خلال إعلانه عن ترشيح النائب بيار بوعاصي عن المقعد الماروني في بعبدا: “أنتم حوّلتم لبنان الى جهنم بسبب تفاهماتكم وفشلكم وصفقاتكم، ولبنان الذي نريده هو لبنان الكرامة والحرية والثقافة والبحبوحة، هو لبنان السلام والانفتاح والفن.. الشعب اللبناني صار يعرفكن منيح..الشعب اللبناني سيقف بوجه هذا المشروع الأسود وسيرفع صوته بوجه من أخذ لبنان الى جهنم”.

وأردف: “اتفاق مار مخايل (مذكرة تفاهم بين “حزب الله” و”التيار الوطني الحر”)، خرب لبنان وأخذه إلى جهنم، وشعب لبنان لن يركع وسيقف في وجه هذا المشروع الأسود، ولبنان الذي نريده ليس لبنان المسيرات، ومعيب زج لبنان بأخطار داهمة، كما يحصل اليوم”، مشيرا إلى أن “مشروع هيمنة كبير يواجهنا، وأنتم قادرون على مواجهته بورقة صغيرة تضعونها في صناديق الاقتراع..اذا كانت بعبدا بخير يكون لبنان بخير، واليوم لأن بعبدا ليست بخير كل لبنان باقتصاده وأمنه ليس بخير، وكلما سلّمت بعبدا قرار لبنان للوصاية كلما تدهور لبنان، وهذا ما هو حاصل اليوم”.

يشار أن ميليشيات حزب الله اللبناني أكدت أن الطائرة المسيرة التي أطلقها باتجاه إسرائيل تابعة له ونفذت مهمة استطلاعية في العمق الإسرائيلي.

وذكر “حزب الله” في بيان نشرته قناة “المنار”: “بتاريخ اليوم الجمعة أطلقت المقاومة ‏الإسلامية الطائرة المسيرة “حسّان” داخل الأراضي الفلسطينية ‏المحتلة وجالت في المنطقة المستهدفة لمدة 40 دقيقة في مهمة ‏استطلاعية امتدت على طول 70 كيلومترا شمال فلسطين المحتلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى