fbpx

انفجار جديد في بيروت

مرصد مينا – لبنان

لم يمض ساعات على مأساة “طريق الجديدة”، والتي تمثلت بسقوط أربعة قتلى وعدد كبير من الجرحى جراء انفجار خزان وقود، حتى  انفجرت قارورة غاز في حي الأشرفية،  شرقي العاصمة اللبنانية بيروت،  صباح اليوم السبت، ما أسفر عن سقوط قتيل وإصابة شخصين، حسبما قالت وسائل إعلام محلية.

الأمين العام للصليب الأحمر في لبنان “جورج كتانة”، أكد سقوط قتيل وإصابة شخصين جراء انفجار قارورة غاز في الأشرفية شرقي بيروت.

كما ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن دوي انفجار قارورة غاز في أحد المباني بالأشرفية تسبب بأضرار جسيمة، مشيرة الى أن فرق الإسعاف والدفاع المدني حضرت على الفور و فرضت الأجهزة الأمنية طوقاً حول المكان وفتحت تحقيقاً بالحادث.

الجدير بالذكر أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم مساء أمس الجمعة بمنطقة الطريق الجديدة في بيروت، جرّاء انفجار خزّان وقود في مستودع تسبب باندلاع حريق في منطقة مكتظّة بالسكان، وهو ما أثار مجدّداً الذعر بعد سلسلة حرائق وانفجار دموي شهده ميناء العاصمة في الرابع من شهر آب\ أغسطس .

وخلّفت المأساة عدداً من الجرحى، متسببة أيضاً بحالات اختناق، في وقت أصيب ثلاثة أطفال أيضاً بحروق، بحسب مصدر طبي بالمستشفى الذي استقبلهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى