fbpx

بأقدام نجوم مدريد السابقين.. يوفنتوس يستعد لمواجهة بورتو

مرصد مينا – رياضة

كشفت مصادر في نادي يوفنتوس الإيطالي، أن نجم الفريق، “كريستيانو رونالدو” سيقود هجوم السيدة الهجوز، ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، التي يواجه خلالها النادي الإيطالي، فريق بورتو الفرنسي، لافتةً إلى أن “رونالدو” سيكون أساسياً في المباراة، بعد الراحة التي منحه إياها مدرب الفريق “أندريا بيرلو”، ضمن منافسات الدوري المحلي.

يشار إلى ان “بيرلو” كشف في تصريحات صحافية له، أن جلوس “رونالدو” على دكة البدلاء خلال مواجهة لاتسيو، كان مخطط لها بشكل مسبق، لمنح البرتغالي استراحة قبل المواجهة الحاسمة مع بورتو.

في ذات السياق، أوضحت المصادر أن يوفنتوس سيعتمد في خط الهجوم على كل من ” ألفارو موراتا” و”فيدريكو كييزا”، في خط الهجوم، إلى جانب “رونالدو”، ضمن مساعيه لقلب الطاولة على الفريق الفرنسي، وحصد بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، ما يعني أن يوفنتونتس بحاجة الفوز بهدف مقابل لا شيء، أو بفارق هدفين لضمان التأهل إلى الدور القادم، وتجنب الخروج المبكر.

وكان “موراتا” و”رونالدو” قد لعبا سوية لصالح ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان”، الذي حقق البطولة ثلاث مرات متتالية،  أعوام 2016 – 2017 -2018، قبل أن ينتقل رونالدو إلى اليوفي، و”موراتا” إلى تشيلسي ومنه إلى أتلتيكو مدريد ومن ثم إلى يوفنتوس، الذي لعب لصالحه عام 2015، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، وهو العام الذي شهد إقصاء الأخير  أمام يوفنتوس في نصف نهائي دوري الأبطال، بالهدف الذي أحرزه “موراتا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى