fbpx

بإطلاق النار على نفسها… زوجة فنان عراقي تنتحر في شقتها

مرصد مينا – العراق

قالت وسائل إعلام عراقية، إن حالات الانتحار ازدادت في الآونة الأخيرة، مشيرةً إلى أن مصادر أمنية، كشفت أن زوجة الفنان العراقي، جلال الزين، انتحرت في شقتها بحي المنصور الراقي وسط العاصمة بغداد.

مواقع عراقية عدة نقلت اليوم الثلاثاء، عن مصادر وصفتها بالأمنية، إن «نور كاظم، وهي زوجة المطرب جلال الزين، من مواليد 1995، انتحرت بالرصاص الحي عبر إطلاق النار على نفسها بواسطة سلاح كلاشنكوف داخل شقتها».

وأرجعت وسائل الإعلام العراقية، عملية الانتحار إلى سوء العلاقة بين الفنان جلال الزين، وزوجته، لافتةً إلى أنها لم «تكن مستقرة خلال الأشهر الأخيرة، بسبب عدم رضاها على سهر زوجها في النوادي الليلية والغناء فيها، وأنها كانت تطلب منه أن يكتفي بحفلات الأعراس فقط».

فيما أشارت بعض المعلومات، إلى أن «الزين تزوج نور كاظم عرفيا وليس بطريقة رسمية، وأنه تعرف عليها في إحدى الحفلات التي أحياها في العاصمة بغداد في الفترة الماضية».

ولم تأتِ المصادر أو وسائل الإعلام بأي تعليق أو تصريح من الفنان حول عملية الانتحار، وردود فعله على الأنباء الواردة عم انتحار زوجته.

يُشار إلى أن جلال الزين هو فنان عراقي من مواليد 1989، ولديه العشرات من الأغاني العراقية المعروفة بأغاني هذا الجيل أو التي تسمى فنياً «الأغاني السريعة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى