fbpx

“باعوا منزلي”.. مخلوف يتظلم ويتهم النظام بتزوير وكالات للسيطرة على أملاكه

مرصد مينا – سوريا

اتهم رجل الأعمال السوري، “رامي مخلوف”، من وصفهم بـ “أثرياء الحرب”، ببيع ممتلاكاته ومنزله ومنزل أبنائه، مشيراً إلى أن عمليات البيع تلك تمت بوكالات مزورة، بحسب ما نشره في حسابه الشخصي على فيسبوك.

وأشار “مخلوف” في منشوره إلى أنه وجه رسالة إلى رأس النظام السوري، “بشار الأسد” بوصفه “رئيس مجلس القضاء الأعلى، لافتاً إلى أن أثرياء الحرب هددوه ونفذوا تهديداتهم بالسيطرة على منزله بعد رفضه التنازل عن ممتلكاته وشركاته في مقدمتها، شركة سيرياتيل للاتصالات الخلوية.

يذكر أن العلاقات بين “مخلوف” ونظام ابن عمته، قد ساءت مطلع العام الماضي، ما دفع “مخلوف” إلى الظهور في عدة فيديوهات نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، اتهم فيه لحلقة الضيقة المقربة من “الأسد” بمحاولة السيطرة على أمواله وأملاكه.

كما أوضح “مخلوف” في منشوره أن من وصفها “بالعصابات” اتبعت مؤخرا أسلوبا جديدا إذ عملت على “تزوير عقود ووكالات بيع وتسجيلها بتواريخ قديمة، مضيفاً: “إذا كان يا سيادة الرئيس يرضيك ذلك فلا كلام لي بعد ذلك”.

في ذات السياق، أكد “مخلوف” أنه راسل عدة جهات قضائية وإدارية في البلاد لحل مشكلته، إلا أن جهات متنفذة كانت تعيق تلك الرسائل، مضيفاً: “الأمر وصل بهؤلاء الذين لا يمتلكهم سوى الجشع والطمع والظلم أن يبيعوا زورا بيوتنا التي نسكن بها دون أن يكتفوا بذلك بل تطاولوا وتمادوا على عقارات أولادنا القصر”.

وسأل مخلوف: “لماذا وبالرغم من كل ما تم ويتم ذكره لا يتم الاكتراث من قبلكم أو من قبل أي جهة عامة كنا قد توجهنا لها بمسألة بهذا الحجم تنطوي على عمليات احتيال وتزوير تشكل أكبر ملف فساد يمر بتاريخ الجمهورية العربية السورية وينال من هيبتها؟”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى