fbpx

بالرباعية مدريد يؤكد صدارته وفوز مثير لبرشلونة

أكد نادي ريال مديريد الإسباني، صدراته للدور الإسباني، بعد فوزه على مضيفه أوساسونا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في نهاية الجولة 23 من الدوري المحلي.

وشهدت المباراة بداية مثير بعد أن تمكن أصحاب الأرض من التقدم بهدف، أحرزه اوناي غارسيا، في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، ليسجل الدولي الإسباني، “فرانشيسكو إيسكو”، هدف التعديل للميرنغي في الدقيقة 33، ويضيف بعدها قائد ريال مدريد، “سيرجيو راموس” هدف التقدم في الدقيقة 38.

ثالث أهداف الفريق الملكي جاء في الدقيقة 84 من أقدام البديل “لوكاس فاسكيز”، الذي دخل بديلاً عن الفرنسي، “كريم بنزيما”، ليختتم مهاجم الملكي، “لوكا يوفتش” رباعية فريقه، بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المبارة.

تزامناً حقق فريق برشلونة فوزاً ثميناً وصعباً على ريال بيتيس، بنتيجة 3 أهداف مقابل 2، ليؤكد وصافته في ترتيب الدوري، ويحافظ على فارق النقاط الثلاث عن المتصدر وغريمه الأزلي، ريال مدريد.

وجاءت مجريات المباراة بما لا يشتهيه عشاق البلوغرانا بعد تأخره بهدف في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء نفذها لاعب بيتيس، “سيرجيو كناليس”، بنجاح في مرمى الحارس الألماني “مارك أندري تير شتيغن”، ليعادل لاعب وسط برشلونة، “فرينكي دي يونغ” النتيجة بعد دقائق.

وفي الدقيقة 26، استعاد بيتيس تفوقه عن طريق “نبيل فقير”، إلا أن النادي الكاتلوني تكن من تعديل النتيجة عن طريق “سيرجيو بوسكيتس” في الوقت المحتسب بدل ضائع من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل.

في الشوط الثاني ومع تراجع فريق بيتيس، تمكن المدافع الفرنسي “كليمو لينجليه”، من تسجيل هدف الانتصار لبرشلونة في الدقيقة 72، بعد تمريرة مثيرة من قائد الفريق، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى