fbpx

بالصورة.. كيف أصبح شكل الفنانة حورية بعد عمليات التجميل؟

مرصد مينا – دراما

نشرت الفنانة المصرية، “حورية فرغلي” صورة حديثة لها على حسابها الرسمي في تويتر، بعد أن أجرت سلسلة عمليات تجميل ناجحة لأنفها في الولايات المتحدة، حيث تعرضت الفنانة قبل سنوات لحادث أدى إلى تهشم عظمة الأنف، ما ترك أثراً كبيراً على وجهها أبعدها عن الفن سنوات طويلة.

كما أرفقت الفنانة “فرغلي” صورتها بتعليق كتبت فيه: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”، في إشارة إلى تجاوزها للأزمة التي مرت فيها خلال فترة إصابتها وعلاجها.

يذكر أن الفنانة كانت قد أعربت عن حزنها من حالة العزلة التي تعيشها منذ تعرضها لحادثة السقوط عن الحصان، لافتةً إلى أن عدداً قليلاً جداً من الفنانيين يتواصلون معها.

وبحسب ما تم تداوله على وسائل الإعلام، فإن “فرغلي” خضعت خلال الأشهر القليلة الماضية إلى عدة عمليات تجميل في الولايات المتحدة، والتي استعان الأطباء خلالها بعظام من جسدها من أجل ترميم مكان الأنف، وأجرت العديد من العمليات الدقيقة ضمن رحلة علاجية طويلة.

يشار إلى أن “فرغلي” كشفت قبل أسابيع أنها تعيش حالة سيئة فقدت خلالها الثقة بنفسها كممثلة وكإمرأة بعد عملية تجميل خضعت لها، مشيرة إلى أنه لم تتمكن من النظر في المرآة منذ عامين.

كما أشارت “فرغلي” إلى أنها تعيش حالة عزلة بعد ابتعادها عن الفن، وأن لا أحد يكلمها على الإطلاق، حتى أنها لم تتلق أي تهاني بالعام الجديد إلا من شقيقها، خلافاً لما كان الوضع عليه عندما كانت في قمة نجوميتها، على حد قولها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى