fbpx
أخر الأخبار

بالصور والأفلام.. مستشار الكاظمي نملك أدلة دامغة حول محاولة إغتيال الكاظمي

مرصد مينا – العراق

أعلن مشرق عباس المستشار السياسي لرئيس الوزراء العراقي  أن لدى القوى الأمنية أدلة دامغة حول محاولة اغتيال الكاظمي، لافتا إلى أنها ستكشف عنها قريبا بما في ذلك صور ومقاطع مصورة وذلك بعد أن طالب زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، في وقت سابق بالكشف عن التحقيقات المتعلقة باستهداف منزل رئيس الحكومة. وقال في تغريدة على حسابه على تويتر أيضا: “إذا لم يتم الكشف عن هذه التحقيقات فقد نضطر لكشفها مستقبلا”.

عباس أوضح في تغريدة على حسابه على تويتر ليل الجمعة/السبت “الأيام القادمة سيتم الكشف عن بعض الحقائق والأفلام والصور والأدلة عن عملية الاستهداف الغادرة التي نفذها الإرهابيون ضد رئيس وزراء جمهورية العراق مصطفى الكاظمي” مضيفا: “لن ننتبه إلى محاولات التضليل، كما نأسف لمن يتأثر بها غافلاً.. فالحقيقة لا تموت”.

يشار أن وزارة الداخلية كانت أعلنت سابقا أن 3 طائرات مسيرة مفخخة أطلقت باتجاه منزل رئيس الحكومة في المنطقة الخضراء شديدة التحصين، إلا أن القوات الأمنية أسقطت اثنتين منها، فيما استهدفت الثالثة بيته، موقعة أضراراً مادية، وسبق هذا الاستهداف في حينه، حملة تحريض وتجييش ضد الكاظمي، فضلا عن موجة اتهامات شنتها الفصائل “الولائية”، كما تعرف محلياً بسبب ولائها لإيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى