fbpx

بالفيديو.. أطباق طائرة تصورها البحرية الأمريكية

مرصد مينا – منوعات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر وجود أطباق طائرة في سماء الولايات المتحدة الأمريكية، ما ترك دهشة كبيرة في أوساط المعلقين، لا سيما وانه لم تصدر أي جهة رسمية بيانات تحدد طبيعة تلك الأطباق.

من جهتها، أكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن المقتطع المتداول تم تصويره من قبل أحد أفراد البحرية الأمريكية، الأمر الذي عمق من حالة المفاجأة لدى المتابعين، لا سيما من المؤمنين بنظرية المخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة.

كما أشارت الوزارة في تعليقها إلى أن مقطع الفيديو، الذي يتم تداوله على نطاق واسع جداً، يدفع باتجاه تعزيز الاهتمام بالأجسام الطائرة المجهولة الهوية، أو ما يعرف في الأوساط الأمريكية الرسمية بالظواهر الجوية مجهولة الهوية (UAP).

في ذات السياق، أوضحت المتحدثة باسم البنتاغون، “سو غوف” أن وزارة الدفاع لن تعلق أكثر على طبيعة تلك اللقطات أو تشارك أي معلومات حولها، لافتةً إلى أن تم تصوير لقطات لجسم مثلث وامض في السماء، جنباً إلى جنب مع غيرها من UAPs.

وأشارت “غوف” إلى أن عدم مشاركة الولايات المتحدة للمعلومات أو الإعلان عنها، يأتي بهدف الحفاظ على أمن العمليات وتجنب الكشف عن المعلومات التي قد تكون مفيدة للخصوم المحتملين، مضيفاً: “لذلك الهدف لا تناقش وزارة الدفاع علناً تفاصيل الملاحظات أو فحوصات الغارات المبلغ عنها في نطاقات التدريب أو المجال الجوي المعين، بما في ذلك تلك الغارات التي تم تحديدها في البداية على أنها UAP“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى