fbpx

بالفيديو.. تفاصيل عملية القبض على “متحرش المعادي”

مرصد مينا – مصر

نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو يُظهر لحظة القبض على ما بات يعرف ب “متحرش المعادي”، وسط الغضب والضجة الكبيرة التي تسبب بها، بعد فعلته الدنيئة مع طفلة صغيرة.
ويظهر الفيديو المتداول بشكل واسع، لحظة اقتحام عدد كبير من رجال الشرطة لأحد العقارات المختبئ بداخلها المتهم، واقتياده بعد تقييده عبر سيارة شرطة إلى جهات التحقيق.
وذكرت وزارة الداخلية أن أجهزة الأمن ألقت القبض على شاب آخر بتهمة التستر على المتهم داخل شقته، وتبين أنه يعمل فني إصلاح أجهزة كهربائية.
يشار إلى أن النيابة العامة، قررت حبس “متحرش المعادي” محمد جودت (37 عاماً)، 4 أيام عقب التحقيق معه في واقعة التحرش بالطفلة بعد استدراجها لداخل عمارة في ميدان الحرية بمنطقة المعادي، حيث رصدته كاميرا العقار متلبسا، لتخرج سيدة وتنهره بعدها وتنشر الفيديو، الذي أثار غضب الشارع المصري.
وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة، إنه لم يقصد التحرش بها، بل كان يمزح، وأنه يعرف المجني عليها وكان يشتري منها المناديل بشكل يومي، عند مروره من ميدان الحرية في المعادي.
المتحرش أشار إلى أنه يعمل محاسبا في شركة عقارات، ومنفصل عن زوجته منذ 6 أشهر، ولديه طفلان يعيشان مع والدتهما.
واستمعت النيابة أيضاً لأقوال والدة الطفلة وجدتها، واللتان أكدتا أنهما تقومان ببيع المناديل في ميدان الحرية بالمعادي منذ 3 سنوات، وقالت الأم إنه بعد انتشار واقعة التحرش بابنتها إعلامياً، اكتشفت اختفاءها، وعند عودة الطفلة إلى المنزل وجدتها منهارة من البكاء.
من جهتها قالت منقذة الطفلة التي تدعى “إنجي أسامة” في تسجيل صوتي نشرته صحيفة مصرية، إنها لم تتردد لحظة في الخروج لإنقاذ الفتاة، مشيرة إلى أن فارق التوقيت بين الواقعة، ونشرها للفيديو، كان حوالي ساعة فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى