fbpx

بالفيديو .. مدافع دورتموند يتعرض لأخطر إصابة في ماعب كرة القدم

مرصد مينا – رياضة

تعرض مدافع بوروسيا دورتموند الألماني “ماتيو موري”، الأحد، لإصابة خطيرة، صنفت بين أخطر الإصابات في كرة القدم، وذلك خلال مباراة فريقه أمام هولستاين كيل، ضمن منافسات المربع الذهبي لكأس ألمانيا، والتي فاز فيها دروتموند بخمسة أهداف نظيفة.

في غضون ذلك، كشف النادي الألماني عن طبيعة إصابة مدافعه، لافتاً إلى انها إصابة قوية في الركبة وإنها ستجبره على الغياب لفترة طويلة عن الملاعبـ خاصة وأن الإصابة تأتي على مستوى الأربطة وكبسولة الركبة.

يشار إلى أن الإصابة التي تعرض ها “موري” جاءت في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ودون أي احتكاكٍ مع لاعبي الخصم، ليطلق لحظتها صرخة قوية عسكت مدى الألم الذي شعر به في لحظة تعرضه لها.

كما أعرب مسؤولون في النادي الألماني عن أسفهم للحادثة وقسوتها، لافتين إلى أن التقييم النهائي لحالة اللاعب ستتم خلال ساعات قليلة للوقوف على طبيعتها بشكلٍ كامل ومدة غيابه الفعلية عن الملاعب.

تزامناً، أكد مدرب دورتموند “إدين تيرزيتش” في تصريحات صحافية بعد المباراة، تضامنه مع اللاعب، مضيفاً: “كانت ليلة مثالية حتى الدقيقة 75، لكن إصابة ماتيو موري طغت على كل شيء”، فيما أعرب زميله في الفريق، المدافع “إيمري تشان” عن دعمه لزميله المصاب ومساندته حتى يتجاوز هقلوبنا معه ، هو شخص مذهل ولاعب رائع ، بصرف النظر عن خطورة الإصابة نحن بجواره وسنسانده طوال هذا الأمر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى