fbpx

بالفيديو.. ممثلة سورية تثير غضب الجمهور برقص وملابس مثيرة

مرصد مينا – منوعات

تعرضت الممثلة السورية، “ليليا الأطرش” لهجوم كبير من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لها أثناء تأديتها لوصلة رقص في إحدى المطاعم، وهي ترتدي ملابس سوداء غير محتشمة، على حد وصف المعلقين.

كما اعتبر المتابعون أن الفنانة كانت تتعمد الإغراء خلال وصلة الرقص، وأن تركيز الكاميرا على أجزاء معينة من جسدها خلال الرقص، كان حركة مقصودة لإثارة الجدل ولفت الانتباه، متهمينها بالتركيز على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر الصور والفيديوهات المثيرة أكثر من تركيزها على أعمالها الفنية وأداءها كفنانة.

في ذات السياق، وصف المعلقون “ليليا” بأنها كانت أشبه براقصات النوادي الليبية، أكثر من كونها ممثلة شاركت بالكثير من الأعمال الدرامية السورية، التي كان لها صدى واسع، لا سيما الأجزاء الأولى من سلسلة باب الحارة الشهيرة.

يشار إلى أن “ليليا” شاركت في مسلسل باب الحارة بدور “لطفية” زوجة “عصام” والتي كان لها دور كبير في مجريات العمل خاصةً في الجزء الثاني منه، ما جعل منها اسماً لامعاً في الدراما السورية.

إلى جانب ذلك، دعا عدد من المعلقين، الفنانة إلى العودة للاهتمام بجمهورها من خلال التميز الفني بدلاً من اتخاذ أقصر الطرق من خلال العمل على إثارة الجدل حول نفسها ومحاولة استغلال الأنوثة لزيادة المتابعين، على حد قولهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى