fbpx

بالفيديو: مها المصري ترد على منتقدي ظهورها

مرصد مينا – دراما وسينما  

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية، “مها المصري”، والذي ردت خلاله على انتقادات بعض المتابعين لإطلالتها الأخيرة.  

ولفتت “المصري” خلال الفيديو إلى أنها لا تبالي لتلك الانتقادات التي توجه لها، مؤكدةً أنها هي من نشرت صورها الأخيرة، التي تم تداولها وهي متواجدة في تركيا.  

كما أوضحت “المصري” رفضها الكامل لتدخل المعلقين والمتابعين في حياتها الشخصية، لافتةً إلى ألا أحد له الحق في ذلك وأنها لا تقبل بأي تعليق سلبي لأي جانب في حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

إلى جانب ذلك، أكدت “المصري” أنها تتقبل نقد المتابعين لأعمالها الفنية وأداءها بعيداً عن التطرق لحياتها، التي تعيشها بطبيعية كاملة، على حد قولها، واعدةً جمهورها بالتركيز على عملها وأعمالها فنية. 

يشار إلى أن العديد من المتابعين انتقدوا آخر إطلالة للفنانة “مها المصري” أثناء وجودها في تركيا، لا سيما في ظل ما اعتبر تشوهاً في ملامحها بسبب عمليات التجميل، التي خضعت لها الفنانة خلال الفترة الماضية. 

واعتبر المنتقدون أن الفنانة “المصري” ركبت موجة عمليات التجميل التي بدأت العديد من الممثلات السوريات بإجرائها، لافتين إلى ان تلك العمليات أثرت على المستوى الفني للفنانات كما أنها جعلت منهن نسخ مشابهة لبعضهن البعض. 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى