fbpx

بتهمة الابتزاز الجنسي.. “بنزيمة” يخضع للمحاكمة في فرنسا

مرصد مينا – رياضة

يخضع اللاعب الدولي الفرنسي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني “كريم بنزيمة ” للمحاكمة الجنائية، بتهمة التواطؤ بمحاولة الابتزاز عبر شريط جنسي عام 2015، لزميله السابق “ماتيو فالبوينا”، حسبما أفاد مكتب المدعي العام في فرنسا اليوم الخميس.

وسائل إعلام فرنسية قالت إنه يشتبه في أن “بنزيمة” حرض “فالبوينا” على الدفع للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن فيديو حميم له.

وكان “بنزيمة” اعترف حينها بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين.

مكتب المدعي العام أشار إلى أن أربعة رجال آخرين متهمون بمحاولة الابتزاز، فيما يُتهم شخص آخر بتهمة خيانة الأمانة.

يشار الى أن “بنزيمة”، غاب عن المنتخب الفرنسي منذ شهر آب\ أغسطس 2015 بسبب دوره في القضية، حيث أصدر الاتحاد الفرنسي حينها قرارا بإيقافه، على إثر انتشار الموضوع، ثم عاد ورفع عنه العقوبة بعد نهائيات كأس أوروبا التي استضافتها فرنسا عام 2016.

“سيلفان كورميه” وهو محامي “بنزيمة” ندد حينها بقرار الاتحاد الفرنسي قائلاً: “للأسف، نحن لسنا مندهشين. هذا قرار سخيف ويمكن التنبؤ به”.

وبحسب الادعاء، فقد كشف “بنزيمة” لـ”فالبوينا” وجود الشريط في تشرين الأول\ أكتوبر 2015، عندما كان المنتخب الفرنسي في معسكر تحضيراً لمباراة ودية ضد أرمينيا في مدينة نيس الجنوبية، وزعم “بنزيمة” وقتها أنه تدخل لدى “فالبوينا” بطلب من صديق طفولة له لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط بحوزتهم.

وقالت مصادر مطلعة على القضية إن “بنزيمة اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصرياً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى