fbpx

بثنائية.. مرشح جديد للقب يغادر بطولة أمم أوروبا

مرصد مينا – رياضة

غادر المنتخب الألماني، أحد المرشحين للحصول على اللقب، بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020، وذلك بعد خسارته لهدفين نظيفين أمام المنتخب الإنكليزي ضمن منافسات دور الـ 16.

يشار إلى أن خروج المنتخب الألماني يأتي بعد خروج المنتخب الفرنسي، الذي كان مرشحاً أيضاً للحصول على للقب، ومنتخب البرتغال حامل اللقب في البطولة الماضية.

وجاء تأهل المنتخب الإنكليزي بعد أن تمكن نجم مانسشتر سيتي الإنكليزي، “رحيم ستيرلينغ” من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 75، قبل أن يسجل نجم فريق توتنهام الإنكليزي، “هاري كين” الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 86 في شباك العملاق الألماني “مانويل نوير”.

وكاد المنتخب الألماني أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 45 من عمر المباراة عبر نجم تشيلسي الإنكليزي، “تيمو فيرنر”، إلا أن براعة الحارس الإنكليزي، “جوردان بيكفورد” منعت دخول الهدف الأول للألمان.

يذكر أن المنتخب الألماني بانتظار نتيجة مباراة كل من السويد وأوكرانيا، على اعتبار أنه سيواجه الفائز منهما، خلال مواجهات دور الثمانية، حيث تقام المواجهة بينها في غلاسكو في مساء الثلاثاء.

وكانت فرنسا قد أقصيت الاثنين ،بركلات الترجيح أمام سويسرا بعد انتهاء المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، فيما أقصت إسبانيا المنتخب الكرواتي، وصيف بطولة العالم 2018، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، كما أقصي المنتخب البرتغالي بعد هزيمته أمام بلجيكا بهدف وحيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى