بجملة.. كومان يثير القلق مجدداً حول مستقبل ميسي

مرصد مينا – رياضة

جدد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” إثارة الجدل حول مستقبل قائد الفريق ونجمه التاريخي، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، وذلك في تصريحاته، التي أدلى بها عقب تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا، بفوزه على أتلاتيك بلباو برباعية نظيفة.

وقال “كومان” في تصريحاته المثيرة: “ميسي متألق دائماً ونأمل ألا يكون هذا النهائي الأخير، والكل يريد استمراره”، معبراً في الوقت ذاته عن فرحته في تحقيق لقبه لأول مع الفريق الكاتلوني، في أول موسم له في مهمته، حيث تم تعيينه مطلع الموسم الجاري خلفا “لكيكي سيتين”.

كما أضاف “كومان”: “برشلونة هو فريقي، وكانت المهمة صعبة منذ اليوم الأول، وسنقاتل من أجل الليجا حتى المباراة الأخيرة”، معتبراً أن لفريق نجح في جعل أمور المباراة ومجرياتها صعبة للغاية على بيلباو.

في ذات السياق، شدد “كومان” على أهمية الفوز بالنسبة له على رغم من التغييرات لحاصلة في النادي ومشاركة اللاعبين الصغار، مشيراً إلى أن المدرب في برشلونة عليه دائماً التفكير بحصد المزيد من الألقاب.

وينافس حالياً نادي برشلونة على منافسة الدوري المحلي، على الرغم من صعوبة المهمة، لا سيما بعد خسارته في الكلاسيكو امام منافسه ريال مدريد بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

يشار إلى ان برشلونة أقصي من دوري أبطال أوروبا على يد نادي باريس سانجيرمان الفرنسي ودور ثمن النهائي، بعد فوز الاخير ذهاباً بـ 4 أهداف مقابل هدفٍ واحد.

Exit mobile version