fbpx

برازيلية تعشق سامية جمال وفيفى عبده وترقص الرقص الشرقي بحرفية

مرصد مينا – مصر

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة برازيلية ترقص بطريقة لافتة الرقص الشرقي في المهرجان الشعبي في مصر المعروف بـ”اخواتي” لفرقة «الصواريخ»، في أحد صالونات التجميل، وسط تصفيق وتشجيع كبيرين من الحضور.

مغردون مصريون كشفوا عن اسم الفتاة وجنسيتها، مشيرين إلى أن اسمها ” لورديانا” وهي راقصة برازيلية وتعيش في مصر منذ فترة، وتعطي دروساً في الرقص، معتمدين على المعلومات الشخصية المنشورة على صفحتها الشخصية في موقع “انستغرام”.

وقال ناشطون إن اسم “لورديانا” تصدر قائمة الأكثر تداولاً في مصر في موقع “تويتر”، مؤكدين أن هذا التصدر والاهتمام وما تم إثارته أجبرت الأجهزة الأمنية لمراجعة المهرجان والتأكد من الرقصة والغيديو المتداول.

اللافت في الخبر المتداول، أن الأجهزة الأمنية اضطرت لتقديم معلومات رسمية للجهات التي أثارت ضجة حول الموضوع، مشيرةً إلى أن «المقطع لم يتضمن أيّة ايحاءات جنسية طوال مدته، كما أن الراقصة ظهرت مرتدية ملابسها الطبيعية، وأنها لم تكن ترتدي بدلة رقص مخالفة للشروط القانونية، حتى يتم اتخاذ الإجراءات ضدها»، وفق ما نقله الـ”RT” ووكالات الأنباء.

كما كشف المصدر الأمني عن اسم المركز الذي عرض فيه الرقصة بالعاصمة المصرية القاهرة، مؤكداً غير مخالف ولا يحتاج إلى ترخيص، لأن «الرخصة تعطى عندما يكون الرقص في الأماكن العامة، مثل الحفلات والفنادق والملاهي الليلية، ووفق الاشتراطات القانونية».

يُشار إلى أن الراقصة البرازيلية التي تدعى لورديانا، تعد راقصة محترفة متواجدة في مصر منذ أربع سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات في الجيم، ومعروف عنها بعشقها للفنانة سامية جمال وفيفى عبده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى