fbpx

برتغالي على رأس الجهاز الفني للمنتخب المصري

مرصد مينا – رياضة  

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء بياناً أعلن فيه عن تعيين المدرب البرتغالي “كارلوس كيروش” على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول، وذلك بعد يومين فقط من قرار إقالة الجهاز الفني السابق، الذي كان يقوده المدرب المصري، “حسام البدري”، على خلفية النتائج السلبية للمنتخب خلال تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022. 

وبين الاتحاد المصري أنه من المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع، لاستلام مهامه بشكل رسمي، لافتاً إلى أن الفريق المساعد يضم كلاً من “ضياء السيد” مدربا عاما، “محمد شوقي” مدربا مساعداً، “عصام الحضري” مدربا لحراس المرمى. 

كما أشار الاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، إلى أن الفريق المساعد “لكيروش” يضم أيضاً مساعدا أجنبيا له ومحللا للأداء وأخصائيا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل. 

يشار إلى أن النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنكليزي، “محمد صلاح” علق على قرار الاتحاد المصري بإقالة “البدري”، وذلك في منشورٍ له على حسابه في فيسبوك، وكتب فيه: “حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي”. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى