fbpx

برشلونة يستعد لتحقيق ما كان مستحيل

مرصد مينا – رياضة

يستعد نادي برشلونة الإسباني إلى خوض مباراة هامة مساء الاثنين، أمام بلد الوليد ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المحلي، في مباراة يحتاج فيها برشلونة للفوز للحاق بالمتصدر أتلتيكو مدريد.

ويسعى برشلونة خلال مباراة اليوم لاستغلال تعثر أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية، لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط، كما يسعى لاستعادة المركز الثاني من غريمه التقليدي، ريال مدريد، والذي من المقرر أن يواجها بعضهما في الجولة 30 من ليغا إسبانيا، السبت المقبل.

يذكر أن أتلتيكو مدريد خسر أمام إشبيلية بهدف واحد ضمن منافسات الجولة 29 من ليغا إسبانيا، الأحد، ليتقلص الفارق بينه وبين الوصيف ريال مدريد إلى 3 نقاط، حيث بات أتلتيكو بحاجة إلى الفوز على برشلونة خلال مواجهتهما المنتظرة في 9 أيار القادم، ليحافظ على فرصه بالصدارة، على أن ينتهي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر في السبت القادم، بنتيجة التعادل، ليأمن عدم استمرار مطاردة ريال مدريد له.

وكانت معظم التحليلات الرياضية قد رجحت في وقتٍ سابق أن يحسم اتلتيكو، اللقب المحلي للموسم الجاري، لا سيما وأن الفارق وصل بينه وبين أقرب منافسيه، إلى 9 نقاط، في ظل اعتبار أن عودة ثنائي ريال مدريد وبرشلونة إلى المنافسة أمراً مستحيلاً، قبل أن يتعرض الروخي بلانكوس لسلسلة نتائج سلبية أفقدته الكثير من النقاط ليصبح مهدداً بفقدان الصدارة وفرصة الظفر باللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى