fbpx

بسبب الإساءة لموظفة فندق.. توقيف لاعب المنتخب المصري

مرصد مينا – رياضة

أوقفت السلطات الرياضية المصرية لاعب المنتخب الوطني، “عبد الرحمن مجدي” بعد عودته إلى القاهرة، حيث كان يشارك ضمن بعثة المنتخب المصري في أولمبياد اليابان.

ووفقاً لما كشف عنه الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن توقيف “مجدي” جاء بناءاً على شكوى رسمية وصلت إلى الاتحاد من أحد الفنادق، التي أقام فيها المنتخب خلال البطولة، والتي اتهمت اللاعب بأنه أساء إلى إحدى موظفاته وتصرف معها بسلوك سيء، لافتاً إلى أن الحادثة وقعت قبل ثاني مبارايات المنتخب.

يذكر ان المنتخب المصري قدم أداءاً متميزاً خلال مشاركته بالأولمبياد، حيث تمكن من التأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة التي ضمنت إلى جانبه كل من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا، قبل أن يودع البطولة عقب خسارته بهدف وحيد أمام منتخب البرازيل.

في ذات السياق، بين الاتحاد المصري أن الفريق بعد الحادثة انتقل للعب في منطقة أخرى بعيدة عن الفندق المذكورـ، مشدداً على أنه اتخذ الإجراءات الازمة بشكل فوري بعد تلقيه الشكوى، وذلك من خلال استبعاد “مجدي” مباشرة من المشاركة مع المنتخب.

وأضاف الاتحاد: “تم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وعند عودة الفريق قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق معه واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه وخرقه للقواعد”، مشيراً إلى أن تلك الإجراءات تم اتخاذها بحق اللاعب على الرغم من تأكيده على أن الإساءة لم تكن مقصودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى