fbpx

بسبب رجل أعمال.. حكم بحبس الفنان المصري “أحمد فلوكس”

مرصد مينا- مصر

قررت محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية في مصر، معاقبة الفنان “أحمد فلوكس”، بالسجن أسبوعا مع الشغل، ودفع كفالة 200 جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وذلك بعد اتهامه بسبّ وقذف رجل الأعمال “أحمد فراج”.

وعبر الفنان “فلوكس” عن دهشته من الحكم القضائي الذي يتهمه بإساءة استعمال هاتفه المحمول، حيث علق على الحكم بحقه عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” قائلا: “أنا أصحى من النوم ألاقي أخبار كده، الحقيقة أنا لا أعرف حاجة عنها ولا أعرف مين دول، ولا الأسامي دي ولا أي حاجة، وبعدين ولا رقم قضية ولا أي حاجة، أسامي بس”.

وأضاف: “طيب ده ينفع أو يرضي ربنا؟ أقسم بالله أنا ما عارف أقول على الصحافة المصرية إيه؟ يا أساتذة إحنا عندنا عيال وأسر ولا يصح كده أبدا، أنتوا بترعبوا أطفالنا بجد، عموما أنا معرفش الكلام ده ولا أعرف الناس دي وبطمن جمهوري وأهلي إني بخير، شكرا ليكم”.

وحسبما نقلت وسائل إعلام مصرية، فقد تقدم المحامي “تيسير إبراهيم” ببلاغ ضد الفنان المصري “أحمد فلوكس”، حمل رقم 1179 لسنة 2021 كوكيل عن رجل الأعمال “أحمد فراج”، كما اتهم الفنان بالتسبب في إزعاجه عمدا بإساءة استعمال التكنولوجيا وسب وقذف المجني عليه عن طريق هاتفه المحمول.

وأوضح المحامي أن الواقعة بدأت بقيام “أحمد فاروق توفيق صالح”، وشهرته “أحمد فلوكس”، بإرسال رسائل قذف للمجني عليه عن طريق تطبيق واتساب، وعلى إثره تقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص بالمجني عليه وتبين حقيقة البلاغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى