fbpx

بسبب ريال مدريد.. نجم برشلونة يخضع للتحقيق

مرصد مينا – رياضة

أعلن الاتحاد الإسباني، أنه أبلغ برشلونة بفتح تحقيق مع مدافعه “جيرارد بيكيه” لتحديد ما إذا كان المدافع انتهك لوائح الاتحاد بتشكيكه في نزاهة وحياد الحكام، بعد تصريحاته التي اتهم خلالها حكام الدوري المحلي بالانحياز إلى الغريم التقليدي، نادي ريال مدريد.

يشار إلى أن “بيكيه” قد صرح في وقتٍ سابق، بأن معظم حكام لاليغا الإسبانية، هم من مشجعي النادي الملكي ومتعاطفين معه، في اتهام مباشر لنادي العاصمة بالحصول على النقاط بمساعدة الحكام، مضيفاً: ” فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي جاء بمساعدة قرارات الحكام”، التي وصفها بأنها الأكثر غرابة في حياته.

كما أضاف المدافع الإسباني: “كيف لن يفضلوا ريال مدريد؟ حتى لو فعلوا ذلك بدون قصد، كيف لن ينحازوا إلى طرف على حساب الآخر؟ أحترم احترافية الحكام وأعرف أنهم يؤدون أفضل ما عندهم، لكن عندما تكون هناك لحظة شك كيف سيتصرفون؟”، ما أثار جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية.

وسبق لمدرب برشلونة الحالي، “رونالد كومان” أن ألمح أيضاً إلى ذات الاتهامات بحق ريال مدريد، مشيراً في إحدى لقطات حكم الفيديو المساعد “فار”، خلال مباريات لغريم التقليدي، إلى أن الحكام تجاهلوا فيها وقوع خطأ ارتكبه لاعب ريال مدريد، رغم انه واضح في كاميرا  “فار”، على حد قوله.

تعليقات “كومان” و”بيكيه” دفعت المدير الفني لنادي ريال مدريد، “زين الدين زيدان”، إلى التعليق على تلك التصريحات: ” الحكام يتخذون قرارتهم بناء على ما يرونه، لقد سئمت من تلك الاتهامات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى