fbpx

بسبب قبلة.. إجراءات أمنية تحيط بمحمد صلاح

مرصد مينا – رياضة

أعلنت وسائل إعلام مصرية عن دراسة اتحاد الكرة المصري زيادة الإجراءات الأمنية المحيطة بلاعبي منتخب مصر، لا سيما بعد حادثة القبلة التي تعرض له نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، “محمد صلاح” من قبل أحد الجماهير بعد نهاية المباراة، التي جمعت مصر مع منتخب جزر القمر.

يشار إلى ان عدد من الجماهير  تسللوا إلى أرضية ستاد القاهرة، واندفعوا تجاه “صلاح” لتقبيله ومعانقته والتقاط الصور معه، ما تسبب بمشكلة للاعب المحترف في الدوري الإنكيلزي.

ولفتت تقارير إلى أن الاتحاد ربما يلجأ لتعيين حارس شخصي “لصلاح” ولاعبي الفريق من المحترفين، بهدف منع تكرار تلك الحادثة، خاصةً في ظل احتمالية تسبب مثل تلك الحوادث بنقل عدوى فيروس كورونا المستجد للاعبي المنتخب، لافتةً إلى أن الفكرة الأساسية تقوم على إبعاد الجماهير عن اللاعبين عقب المبارايات.

كما نقلت التقارير عن مسؤول في اتحاد الكرة المصري تأكيده أن الاتحاد تعهد لمحمد صلاح، بعدم تكرار هذه الواقعة خلال المباريات المقبلة للمنتخب الوطني، مضيفاً: “الاتحاد سيوجه شركة أمن المباريات لتكثيف التواجد في أرضية الملعب عقب انتهاء أي مباراة على الفور، منعا لتكرار ما حدث مع محمد صلاح وغيره من اللاعبين، كما سيجري التواصل مع ستاد القاهرة، للتأكيد عليهم بضرورة التكثيف الأمني، من خلال الاتفاق مع الجهات التي تتولى هذه المهمة”.

يذكر أن صلاح ساهم بتسجيل هدفين في مرمى جزر القمر من أصل أربعة، وساهم في فوز منتخب بلاده وتصدره المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى