fbpx

بسبب مقطع ساخر.. اتهام فنان مصري بازدراء الأديان

مرصد مينا – مصر

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور للفنان المصري الشاب “محمد أشرف” وهو يقلد مذيعين في إذاعة القران الكريم المصرية، خلال إحيائه لحفل ستاند اب كوميدي في أحد النوادي.

مصادر مطلعة أكدت المقطع تم تصويره في شهر كانون الثاني الماضي، ولكنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين فقط، ليثير جدلا واسعا ويعرض صاحبه لهجومٍ حاد من مُستمعي الإذاعة داخل مصر وخارجها.

في السباق ذاته، أشارت المصادر إلى أن حالة الجدل التي أحدثها الفيديو اضطر الممثل الشاب الى اغلاق جميع صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، ، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة من معلقين.

في الاثناء، أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام بياناً، طالبت فيه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد “أشرف”، لسخريته من إذاعة القرآن الكريم ورموزها،مؤكدةً أنها ستخاطب الجهات المعنية للتنسيق معها بخصوص محاسبة هذا الفنان، بالإضافة الى تقدم محاميان ببلاغين الى النائب العام بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، في حين لم تعلن النيابة بعد ما إذا كانت ستفتح تحقيقاً في الأمر.

في المقابل، وصف البعض وخاصة من أهل الفن، على غرار المخرج “عصام السيد” والسيناريست “محمد سلمان عبد المالك”، والمنتج “محمد العدل”، بيان الهيئة الوطنية للاعلام بردة الفعل المبالغ فيها، معتبرين ان ما صدر عن الممثل “اشرف” هو مجرد مزاح بريء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى