fbpx

بصورة استعراضية.. الفنانة ياسمين صبري تستفز مشاعر المصريين

مرصد مينا – مصر

فجرت صورة الفنانة المصرية، “ياسمين صبري” موجة جدل كبيرة في أوساط المصريين، وذلك من خلال نشرها صورة تظهر مستوى البذخ، الذي تعيشه، خاصةً وأنها زوجة رجل الأعمال المصري المشهور، “أحمد أبو هشيمة”.

وتظهر “صبري” في الصورة، وهي تستقل طائرة خاصة، كما تظهر أيضاً حقيبتها الجلدية، التي بدى أن سعرها باهظ الثمن، ما دفع المعلقين إلى اعتبارها صورة استعراضية تستفز مشاعر المصريين، في ظل الظروف الراهنة.

كما زادت حدة الانتقادات للفنانة المصرية، على اعتبار أن صورتها تزامنت مع انتشار صورة بائعة مصرية فقيرة، كانت تجلس تحت المطر لتبيع ما تبقى لديها من أكياس الترمس، والتي تحولت إلى ترند في مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم “بائعة الترمس”.

في السياق ذاته، اتهم مغردون ومعلقون مصريون، الفنانة “صبري” بمحاولة استغلال صورة بائعة الترمس، “نعمات عبد الحميد”، لتحقيق شعبية أكبر، لا سيما وأنها كتبت منشوراً بالتزامن مع انتشار صورتيهما، جاء فيه: “أنا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجة نعمات عبد الحميد، من السوشيال ميديا وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني اني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات اسرتها، كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

يشار إلى أن السيدة “نعمات عبد الحميد” تبلغ من العمر 63 عاماً، وانتشرت صورتها أثناء عملها كبائعة ترمس، خلال الساعات الماضية، بشكل كبير، ما أثار تعاطفاً كبيراً معها، خاصةً بعد التعرف على قصتها وأنها المعيلة الوحيدة لزوجها، الذي يعاني من مرض في الكلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى