fbpx
أخر الأخبار

بضربة مميتة.. دب يقتل عراقياً وعائلته تقتحم حديقة الحيوانات

مرصد مينا – العراق

قتل عامل في حديقة حيوانات شمالي العاصمة العراقية بغداد، بعد أن هاجمه دب حينما كان يحاول إطعام دب، الأمر الذي أفراد من عائلته إلى اقتحام المتنزه وإطلاق الرصاص الحي.

أحد موظفي حديقة “حيوان وألعاب الفنجان” قال: إن “دباً التهم أحد العاملين في المتنزه الذي يقع عند منطقة الدولعي شمالي العاصمة بغداد”، موضحاً أن “الضحية من أهالي محافظة ذي قار، وكان عمله إطعام الحيوانات”.

ولفت العامل إلى أن “عشيرة العامل هاجمت المتنزه بالرصاص الحي وهددت القائمين على إدارة حديقة الحيوانات”، مؤكداً أن “قوة أمنية تدخلت لتطويق المتنزه وحماية العاملين من الهجوم الناري، وقد توصل الطرفان إلى هدنة مؤقتة يتعهد بموجبها مالك الحديقة تعويض ذوي الضحية مالياً”.

بدورها، أصدرت حدائق وألعاب الفنجان اليوم الثلاثاء، بياناَ بشأن وفاة أحد كوادرها أثناء إطعامه الحيوانات، ونعت إدارة الحدائق الموظف حسن آل حسن، الذي سقط ضحية أثناء تأديته لعمله بإطعام الحيوانات.

وأوضح بيان الحدائق  أن “الفقيد رحمه الله كان مروّض للحيوانات ومحترف في عمله لكن ردة فعل غير متوقعة من أحد الحيوانات عند قيام الفقيد بسحب الطعام القديم بغية تغييره قام بضربه على مكان حساس وتوفي على أثره”، مشدداً على أن “حديقة الحيوانات خارج مدينة الألعاب والحيوانات مؤمنة بشكل كبير وبأقفاص محكمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى