fbpx

بعد أزمة “الدكتوراه الفخرية”.. محمد رمضان في مأزق جديد

مرصد مينا- مصر

أثار الفنان المصري، “محمد رمضان”، الجدل مجددا، حيث طالته انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب صورة نشرها على حسابه على انستغرام في خاصية الستوري على ما يبدو تظهره فوق أنقاض مرفأ بيروت المدمر.

ويرى مراقبون أن اللغط والمشاكل باتت ملازمة لنجم البوب المصري، فالشاب المثير للجدل لا يكاد ينتهي من أزمة حتى يدخل في أخرى.

يشار إلى أن رمضان كان صور في وقت سابق، أغنية في مرفأ العاصمة اللبنانية المدمر، في بادرة تضامن مع اللبنانيين وآلامهم، بعد الانفجار المروع الذي وقع في الرابع من أغسطس 2020.

إلا أن الأمر انقلب رأسا على عقب، ورسالة رمضان الحسنة وصلت بشكل خاطئ، فانهالت التعليقات عليه، داعية إياه إلى نشر صوره والترويج لأعماله الفنية بعيد عن خراب المدينة التي لم تنهض بعد.

يذكر أن لغطا واسعا كان أثير حول رمضان الأسبوع الماضي، بسبب حصوله على دكتوراه فخرية في “التمثيل والأداء الغنائي” ولقب “سفير الشباب العربي” من قبل أحد المراكز الثقافية في لبنان، ما استدعى أخذ ورد وتوضيحات، انتهت أمس بإعالان جديد من قبل أحد فروع نقابة الفنانين في البلاد.

حيث أوضحت نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بشمال لبنان في بيان أمس أن تكريم رمضان كان رسمياً وأن الفنان كان أهلاً له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى