fbpx
أخر الأخبار

بعد أزمة “محمد رمضان”.. تأجيل حفلة فنان مصري في العراق

مرصد مينا – العراق

أعلن الفنان المصري “حمادة هلال” اليوم الجمعة، عن تأجيل حفله المقرر في 19 ديسمبر/ كانون الأول في العاصمة العراقية بغداد.

الفنان المصري قال عبر “أنستقرام”: “مساء الفل على كل الحبايب تم تأجيل حفلتي في العراق لتكون في موعد آخر خلال شهر ديسمبر بإذن الله”.

وأضاف الفنان المصري “هلال” : “بشكر إدارة الحفل على تلبية طلبي لتأجيل الحفل لأسباب أمنية واحتراما لكل المناسبات الدينية وإن شاء الله هيتم الإعلان عن الموعد الجديد قريبا جمعة مباركة”.

يذكر أن عدد من الفنانين من جنسيات مختلفة حفلات غنائية مؤخرا في العراق، من بينهم الفنان المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والفنانة اللبنانية إليسا، وكذلك الفنان المصري محمد رمضان، والفنانة الكويتية شمس، بالإضافة إلى الفنان “محمد رمضان”.

وبعد الجدل الذي أثارته حفلة الفنان المصري، “محمد رمضان”، في العراق، انتقد زعيم التيار الصدري، “مقتدى الصدر”، حفلات الغناء التي تقام في العراق بين الحين والآخر.

الصدر قال بيان، إن التجربة المصرية الجديدة بقيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” هو ما يحتاجه العراق من مصر، منتقدا ما وصفه استيراد الحفلات الراقصة منها والتي لا تتوافق مع الدين والأعراف والعادات الاجتماعية العراقية.

وتابع “بعد أن كانت مصر تحت الأنقاض، تحاول الآن كفكفة جراحها وأعمار ما اندثر منها بخطط مدروسة ومنظمة وبرقابة صارمة وخطة أمنية تحاول من خلالها إبعاد شبح الإرهاب والتطرف وإعطاء الجيش المصري دوره الفاعل في ذلك”.

يشار إلى أن الفنان المصري “محمد رمضان”، كان قد أثار تفاعلا واسعا بعد إقامته حفلا في العراق، الأسبوع الماضي، حيث حضر الحفل متابعوه الذين احتفوا بأغانيه وفعالياته، فيما تخلل الحفل بعض المشاهد التي لاقت انتقادات حادة، دفعته للرد عليها عبر حسابه بـ”إنستغرام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى